من نحن




نحن مبدعون







قصتنا:

هريرة هي وكالة تصميم استثنائية تركز على الجودة، الإبداع، والسرعة في الأداء. نحن نستخدم التكنولوجيا للوصول إلى النتائج التي تطور أعمال عملائنا. نحن نفخر بميزة إتقان العمل، جودته، ونتيجته النهائية. استطاعت هريرة عبر السنين أن تبدع تصميمات إبداعية رائعة، فازت بجوائز عديدة، في العديد من القطاعات بينما سمحنا لعملائنا بالحصول على تواجد أفضل وكلي على الويب.

فلسفتنا:

إن فلسفة شركتنا هي إنشاء ذلك النوع من مواقع الويب الذي تريده معظم الشركات: سهل الوصول إليه، جذاب، سريع التحميل، متجاوب على الأجهزة النقالة ويسهل الشراء منه.

هدفنا:

لقد صممنا عملنا ومنتجاتنا كلها حول مفهوم إتاحة كل شيء يحتاجه عملاؤنا –وهو المفهوم الذي يعني أن العمل معنا سريع وسهل. ونحن نعطي لعملائنا ميزة التحكم الكامل في مواقعهم على الويب بدون تكلفة زائدة، وفريقنا الودود يوفر خبرته حتى بعد أن يكون موقعك الإلكتروني حقيقة واقعة.



فريق التصميم

بواسطة تصميمتنا التي أبدعناها محلياً، ندرك حقيقة أن فاعلية الاستخدام، التوظيف، والمظهر هي ثلاثة من أهم العوامل عند تصميم المواقع الإلكترونية. باستخدام هذه الاستراتيجية، نعمل معك لتأكيد أن رسالتك التي تريد توصيلها لزبائنك وأهدافك التسويقية قد تحققت بواسطة تصميماتنا. نحن صوف نعمل معك ونحقق أفكارك على أرض الواقع.



فريق التطوير

كشركة رائدة في تطوير مواقع الويب، فإن لدى هريرة خبرات شاملة في إنشاء مواقع ويب عالية الأداء، كاملة الإمكانيات، لجميع الشركات والأعمال. تستطيع هريرة أن تقدم لك موقع الويب الذي يناسب عملك أوشركتك.




لنبدأ معا

في مشروعك

سوف نساعدك لتحقيق أهدافك وتنمية أعمالك


لنبدأ