التسويق الالكترونى

نقدم أفكار رائعة لإدارة الحملات الاعلانية والتسويق الإلكترونى تضم الشركة فريق عمل ذو خبرة عالية على اعلى مستوى من المؤهلات العلمية والتدريب وخبرة كبيرة لادارة الحملات الاعلامية للانشطة المتنوعة .

مزايا التسويق الالكتروني

–  سهولة الحصول على معلومات عن أي سلعة وميزاتها بسبب الانتشار القوي للانترنت.

– إمكانية الحصول على السلعة من أي شخص كان فرد أو منظمة.

–  إمكانية إتمام عمليات البيع والشراء دون حاجة المشتري للذهاب إلى مكان السلعة فيمكن الدفع عن طريق الانترنت أيضا.

–  انخفاض تكاليف التسويق الالكتروني مقارنة بتكاليف التسويق العادي.


الإبداع والابتكار

دائماً ما يأتي فريق عمل هريرة بأفكار مبتكرة تدعم مصداقية علامتك التجارية مع ضمان المقدرة على الوصول للعملاء والمتابعين المستهدفين.



العملاء المستهدفون

تستخدم شركة هريرة طرقاً فعّالة ومناسبة وذات كفاءة عالية لمساعدتك على الوصول إلى عملائك المستهدفين، مما يختصر الوقت والجهد في التركيز على انتشار أعمال شركتك.



تحديد الشبكات المناسبة

يعكف فريق عمل شركة هريرة على إعداد بحوث مستفيضة لتحديد واختيار صفحات التواصل الاجتماعي المناسبة لطبيعة عمل شركتك لتظهر بشكل أفضل .






لماذا تحتاج الي التسويق الالكترونى ؟

التسويق الالكتروني ليس فقط ترويج لمنتج او خدمة انما عملية متكاملة تهدف للوصول الى الريادة في توسيع نطاق عملاء الشركة والانتشار وجمع البيانات وتحليلها واصلاح الثغرات والعيوب في الموقع الالكتروني وتطويرة لمنافسة الاخرين وذلك للاستمرار في المحافظة والتقدم الذي تحقق عبر الانترنت

مجال واسع وكبير لمنافسة الشركات الكبيرة عبر الانترنت . فمن خلال خطط تسويق غير مكلفة تستطيع الشركات الصغيرة المنافسة بقوة على جذب العملاء وفق خطة تسويق الكتروني مدروسة وجهود خدمة عملاء مميزة . فكل شركة سواء صغيرة او كبيرة تستطيع البدأ من خلال موقع الكتروني يوفر الحد الادنى من النجاح من حيث البرمجة والتصميم ويحتاج هذا الموقع الى جهد تسويق الكتروني صحيح وسليم وغير مكلفة ببوصول للنجاح ثم الانتقال للمرحلة الاخرى من التوسع والانتشار



اطلب خدمة التسويق الالكترونى من شركة هريرة

رقم التليفون

الاسم بالكامل

نوع عملية التسويق

البريد الالكتروني

رسالتك